أقاليماليوسفية

حدث الآن..اعتقال رئيس قسم التعمير بالشماعية متلبسا بتلقي رشوة

اعتقلت فرقة خاصة من عناصر الدرك الملكي، تحت إشراف وبحضور فعلي لنائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية باليوسفية،  في هذه اللحظات من ظهر اليوم الأربعاء 24 ماي الجاري، ( اعتقلت) رئيس قسم التعمير بالجماعة الحضرية للشماعية، وهو متلبس بتلقي رشوة من أحد المواطنين.

 

وبحسب مصدر خاص بصحيفة “المراكشي”،  فقد أقدم أحد المواطنين القاطنين بحي لخميس بالشماعية على الإتصال بالرقم الأخضر، حيث أدلى بمعطيات تفيد بابتزازه من طرف رئيس قسم التعمير بجماعة الشماعية، الموظف ر أ، والذي طالبه برشوة مقابل الحصول على رخصة تتعلق بالبناء.

 

وأوضح نفس المصادر، ان مصالح الرقم الأخضر ربطت المعني بالأمر بعناصر المركز القضائي للدرك الملكي باليوسفية، والذين قاموا بمساعدة المشتكي على ربط كمين مكن من ضبط رئيس قسم التعمير وهو متلبس بتلقي الرشوة.

 

وتتم في هذه اللحظات عملية نقل المشتبه فيه صوب مقر الضابطة القضائية باليوسفية، حيث من المنتظر أن يخضع لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث القضائي، والذي سيمكن من سبر كافة تفاصيل القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى