وطني

ثلاثيني يطعن ثلاثة أشخاص بينهم “مخزني” وموظف داخل ملحقة إدارية بالجديدة

نجحت عناصر القوات المساعدة بالملحقة الإدارية الثالثة بمدينة الجديدة، بعد زوال اليوم الثلاثاء 28 ماي الجاري، من ايقاف شخص بعد تورطه في الإعتداء على ثلاثة أشخاص بسكين داخل الملحقة المذكورة.

وبحسب المعطيات التي تداولتها مصادر محلية، فإن الشخص وهو في عقده الثالث كان قد توجه إلى مصلحة الجوازات بالملحقة الإدارية المذكورة من أجل تجديد جواز سفره الذي انتهت مدة صلاحيته، حيث طالبته الموظفة المكلفة بالمصحة بالجواز القديم غير أنه رفض الادلاء به ودخل معها في جدل وملاسنات كلامية، قبل أن يستل سكينا كان بحوزته محاولا الإعتداء عليها.

وتضيف ذات المعطيات، أن عنصرا من القوات المساعدة تدخل لمنع عملية الإعتداء فتلقى طعنة نقل على إثرها في حالة وصفت بالحرجة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بالجديدة، كما عرّض المعني بالأمر الذي كان في حالة شدية من الغضب عون مصلحة وأحد المرتفقين للإعتداء قبل أن يحاول الفرار.

وأشارت ذات المعطيات، أن المعتدي حاول الفرار بعد اقتراف فعله الإجرامي غير أن عنصرا آخر من القوات المساعدة تمكن القبض عليه لحين تسليمه لعناصر الأمن التي هرعت إلى عين المكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى