المدينةمراكش

تقدر تكلفته بمليار درهم.. المغني العالمي “ميتر غيمس” يكشف رسميا عن مشروعه العقاري الفاخر بمراكش

يعتزم المغني الفرنسي “ميتر غيمس” خوض غمار الاستثمار في مجال العقارات الفاخرة بمدينة مراكش، من خلال إطلاق مشروع يسمى “مساكن قرية الغروب الخاصة”، وتقدر تكلفته بمليار درهم (حوالي 90 مليون يورو).

وقدم غيمس أمس الأحد تاسع ماي، مشروعه الفاخر بشكل رسمي في مجمع سلمان مراكش، بحضور شخصيات من عوالم الترفيه والرياضة والأعمال والسياسة، بالإضافة إلى أصدقاء وعائلة غيمز.

ومن المقرر، وفق مصادر إعلامية، تسليم أكثر من مائة فيلا من أرقى الفيلات بحلول عام 2026. وستتولى المهندسة المعمارية لبنى اليزيدي من وكالة “لاين أركيتكتس” المعمارية إدارة المشروع العقاري الذي عُهد به إلى شركة هورايزون للتطوير العقاري.

وستوفر قرية الغروب الخاصة 118 فيلا فاخرة، تبلغ مساحة كل منها 470 متراً مربعاً، على قطع أراضٍ تتراوح مساحتها بين 400 و1200 متر مربع، على مقربة من صحراء أكفاي وعلى بعد عشر دقائق من وسط مراكش.

وبعد أن عاش في مراكش لأكثر من عشر سنوات، يحرص غيمس على المساهمة في تطوير المدينة التي يحبها كثيراً، حيث قال “لقد وقعت في حب مراكش من النظرة الأولى، المكان والناس والأجواء”، حسب ما جاء في صحيفة فوربس.

وستعرف مراكش، وهي وجهة شهيرة للسياحة والحرف اليدوية وسوق العقارات، تعزيز جاذبيتها من خلال استضافة كأس العالم لكرة القدم في عام 2030 ووصول خط قطار فائق السرعة يربطها بالدار البيضاء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى