أقاليمالحوز

علاقة غير شرعية بين ثلاثيني وامرأة متزوجة تنتهي بجريمة قتـ ــل بالحوز

نجحت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتحناوت بتنسيق مع عناصر المركز الترابي لأمزميز، ليلة أمس الجمعة 31 مارس، في اعتقال ثلاثيني للإشتباه بتورطه في جريمة قتـ ـل راحت ضحيتها امرأة متزوجة.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن فصول الجريمة التي كان دوار “أمزوغ القبلي” بجماعة لالة تكركوست، تعود إلى ظهر يوم أمس الجمعة حينما أقدم الجاني البالغ من العمر نحو 36 عاما وهو متزوج وأب لطفل، على توجيه ضربات بواسطة قضيب حديدي للضحية على مستوى الرأس ليرديها قتيـ ـلة على الفور.

 

وتضيف نفس المعطيات، أن الضحية البالغة من العمر نحو 45 عاما وهي متزوجة وأم لخمسة أطفال، كانت قد دخلت في علاقة غير شرعية مع الجاني، غير أن هذه العلاقة انتهت على وقع جريمة مقتـ ــلها بعد أن طالبت عشيقها بالإنفصال خوفا من افتضاح أمرهما.

 

وقد تم اقتياد المتهم الذي تم اعتقاله بإحدى الضيعات بين تمصلوحت و أمزميز، إلى المركز القضائي للدرك الملكي بتحناوت حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لحين تقديمه أمام النيابة العامة باستئنافية مراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى