المنارةمراكش

بالصور: تدشين مرافق رياضية جديدة وملاعب للقرب بمراكش

قامت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة جماعة مراكش، وفريد شوراق، والي الجهة عامل عمالة مراكش، وعبد الواحد الشافقي، رئيس مجلس مقاطعة المنارة، بتدشين مرافق رياضية جديدة وملاعب للقرب، وذلك يومه الأربعاء 15 مايو 2024.

وشمل التدشين، وفق بلاغ للمجلس الجماعي، مرفق حي صوفيا / سيدي مبارك الذي يتكوّن من ملعبين، أحدهما يتسع لـ 22 لاعبا، والآخر لـ 14 لاعبا؛ في حين يتكون المرفق الثاني بدوار بوشارب من ملعب يسع لـ 14 لاعبا؛ وكلاهما يندرج ضمن ملاعب القرب الاجتماعية الهادفة إلى تخفيف الضغط عن المركّبات والمنتزهات الرياضية المتوفرة، وتسهيل ولوج الشباب والجمعيات الرياضية إلى ممارسة تداريب الرياضات الجماعية وكرة القدم بشكل خاص.

ويأتي هذا التدشين، بحسب ذات البلاغ، تجسيدا لبنود برنامج عمل جماعة مراكش، في شقه الهادف إلى دعم وتعزيز التنشيط الرياضي وتنويعه بمدينة مراكش، ولتلبية مختلف حاجيات الساكنة؛ وسيلي ذلك توفير وإحداث مرافق أخرى حديدة، حيث بلغت الأشغال في 4 ملاعب إضافية ما يفوق 30 في المائة من الإنجاز، ومن المنتظر افتتاحها في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى