رياضة

اللجنة المؤقتة لتسيير الكوكب تندد بالحملة الرامية لتقويض مسيرة النادي

ندد أعضاء اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون الكوكب الرياضي المراكشي برئاسة إدريس حنيفة، بالمقالات الصحفية المغرضة التي طالت فؤاد الورزازي كشخص والكوكب الرياضي المراكشي كفريق، والتي هدفها تقويض مسيرة النادي وعودته لمكانته الطبيعية.

 

و أكدت اللجنة في بيان لها، أن ” فؤاد الورزازي يعد من الغيورين الفعليين على الفريق و مافتئ يساهم بتجربته و ماله الخاص في توفير ظروف جيدة للفريق ولاعبيه ومؤطريه”، مشيرة إلى أن “ذمته المالية لا تناقش و تمت المصادقة على جميع تقاريره المالية من المكاتب المسيرة و المنخرطين ومراقبي الحسابات”.

 

و أضافت اللجنة في بلاغها أنها “لا نشكك في النزاهة وتضحية جميع المسيرين الذين تعاقبوا على النادي، والذين طالتهم كذلك شكايات كيدية”، مبرزة أن “لها كامل الثقة في القضاء المغربي قصد تبيان حقيقة مالية الفريق الذي كان ولايزال يئن تحت وطأة إكراهات مالية لاحصر لها”.

 

كما أكدت على الوفاء بـ”التزامها أمام كل من والي الجهة، رئيسة المجلس الجماعي، رئيس مجلس الجهة و رئيس بلدية القصبة المشور ومجموعة من الفاعلين الإقتصاديين و المنتخبين، ببذل كل الجهد للعودة السريعة لمكان الفريق الطبيعي، ضاربة بعرض الحائط كل المشوشين الذين كانوا إلى الأمس القريب يمنون النفس بأفول نجم الكوكب”، مشددة على “أن روح التضامن بين مكونات النادي هي شعار المرحلة مشكلة قطيعة مع الصراعات الشخصية الفارغة”.

 

ونوهت اللجنة بالعمل الجبار للاعبين والأطقم الفنية للفريق الأول والأمل والفئات الذين يثبتون يوما بعد يوم أنهم رجال تحدي، ونتائجهم خير دليل على حبهم الفعلي للفريق.

 

وأشار البلاغ إلى أن المكتب المسير يعمل على تقوية الفريق من الناحيتين التقنية والمالية حتى يساير إيقاع المنافسات المقبل عليها بدعم جمهوره الوفي الحقيقي، والذي أبان طيلة هذه الفترة الصعبة عن حب وتشجيع ووفاء منقطعي النظير لا يزيد الفريق إلا حماسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى