رياضة

الدولي المغربي سفيان أمرابط يتوج بكأس ملك أنجلترا مع فريق”مانشيستر يونايتد”

توج الدولي المغربي سفيان أمرابط بلقب كأس إنجلترا رفقة فريقه “مانشيستر يونايتد”، بعد فوزه على غريمه فريق “مانشيستر سيتي” بهدفين لواحد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين عشية اليوم السبت على أرضية ملعب ويمبلي.

وفاز رفاق أمرابط باللقب للمرة الـ13 في تاريخه بفضل هدف عن طريق اللاعب “أليخاندرو جارناتشو” في الدقيقة 30، بعد خطأ فادح من المدافع الكرواتي جفارديول والذي حاول إعادة الكرة إلى حارسه إلا أن الكرة وصلت إلى مهاجم اليونايتد ليضع الكرة في الشباك الخالية، وبعدها بـ9 دقائق فقط، أضاف اللاعب كوبي ماينو الهدف الثاني وهي الحصيلة التي انتهى بها الشوط الأول، فيما نجح اللاعب “جيريمي دوكو” في التسجيل لـ”السيتي” في الأنفاس الأخيرة من الشوط الثاني.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه في نصف النهائي على فريق تشيلسي بهدف نظيف، فيما تأهل اليونايتد بالفوز على فريق كوفنتري سيتي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما 3-3.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى