مراكش

تأهل الإسباني بيينا والإيطالي بيريتيني إلى نصف نهائي جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس

تأهل كل من الإسباني روبيرتو كارباليس بيينا والإيطالي ماتيو بيريتيني، اليوم الجمعة، إلى نصف نهائي الدورة ال38 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب المقامة بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش إلى غاية 7 أبريل الجاري.

وفاز الإسباني كارباليس بيينا حامل لقب الدورة السابقة، على الأمريكي نيكولاس مورينو دي ألبوران، بجولتين لواحدة، ليواجه في نصف النهائي الروسي بافيل كوتوف الفائز على الإيطالي فابيو فونييني بجولتين للاشيء.

وتأهل الإيطالي ماتيو بيريتيني إلى نصف النهاية، بفوزه على مواطنه لورانزو سونيغو بجولتين للاشيء، ليلاقي الأرجنتيني ماريانو نافون، الفائز على الأسترالي أليكسندر فوكيك بجولتين للاشيء.

وبخصوص منافسات الزوجي، تأهل النمساويين أليكسندر إيرلير ولوكاس مييدلير، إلى النهائي، عقب تغلبهما على الزوجي المتكون من الفرنسي ألبانو أوليفيتي والهندي إيوكي بهامبري بجولتين لواحدة، كما تفوق الثنائي المتكون من الفنلندي هاري هيليوفارا والبريطاني هينري باتين، على المكسيكي أنخيل رييس فاريلا والأرجنتيني غيدو أندريوزي.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى