رياضة

أنشيلوتي: ريال مدريد عازم على التتويج بلقب “الموندياليتو”

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم كارلو أنشيلوتي، أن النادي الملكي عازم على التتويج بلقب كأس العالم للأندية (المغرب 2022).

 

وقال أنشيلوتي ، خلال ندوة صحفية قبل المباراة التي ستجمع ريال مدريد والأهلي المصري غدا الأربعاء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم نصف النهائي ، إن ” كأس العالم للأندية حدث رائع ومهم جدا ، ومشاركتنا في هذه المنافسات تعد إنجازا كبيرا”.

 

وتابع ” لدينا الكثير من المشجعين في المغرب، وعلينا إسعاد الجماهير الغفيرة لفريق ريال مدريد”، مشيرا إلى أن التتويج بلقب الموندياليتو سيشكل دعما قويا ودفعة كبيرة للمنافسة في البطولة المحلية لبقية الموسم.

 

وأردف المدرب الايطالي أن ” نادي الأهلي العريق ، الذي شارك في العديد من نسخ كأس العالم للأندية وسبق أن فاز بالعديد من الألقاب ، فريق منظم جيدا ويمتلك لاعبين متمرسين يتوفرون على خبرة كبيرة”.

 

وأضاف أن فريقه سيخوض مباراة قوية أمام خصم محترم ، مشيرا إلى أن الحالة البدنية للمجموعة جيدة على الرغم من الاصابات .

 

وفي سياق متصل، أشاد أنشيلوتي بجودة تنظيم كأس العالم للأندية والبنيات التحتية الرياضية التي يتوفر عليها المغرب .

 

وأضاف أن ” تنظيم البطولة جيد جدا .المغرب أبان عن الشغف الكبير بكرة القدم. المرافق الرياضية ممتازة والملاعب جميلة جدا. نتمنى التتويج باللقب”.

 

من جانبه، أعرب لاعب خط وسط ريال فيديريكو فالفيردي عن إعجابه بجودة البنيات التحتية الرياضية التي تزخر بها المملكة المغربية.

 

وأضاف أن “مستوى التنظيم رائع جدا وطريقة الترحيب مذهلة. الملاعب جميلة كما أن الاستقبال في المطار كان رائعا. المغاربة شعب شغوف بكرة القدم “.

 

وبخصوص خصم ريال مدريد في نصف النهائي، قال فالفيردي “شاهدنا مقاطع فيديو لمباريات الأهلي لمراقبة أسلوب لعبهم. إنه فريق رائع ولديه الكثير من المشجعين”.

 

وأكد أن لاعبي ريال مدريد سيخوضون المباراة بالجدية اللازمة من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة العالمية.

 

ويشارك الأهلي في البطولة باعتباره وصيف دوري أبطال إفريقيا، بينما تأهل ريال مدريد للمشاركة في كأس العالم للأندية بفوزه بدوري أبطال أوروبا على ليفربول.

المراكشي / و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى