رياضة

“كأس الملك سلمان”.. الرجاء يستهل مشوار الدفاع عن لقبه بفوز على شباب بلوزداد الجزائري

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، اليوم الجمعة 28 يوليوز الجاري، في ملعب المدينة الرياضية الأمير سلطان بن عبد العزيز، بمدينة أبها السعودية، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”.

ويشارك الرجاء الرياضي في البطولة العربية للأندية بصفته بطلا للنسخة الأخيرة التي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز في المباراة النهائية على نظيره اتحاد جدة السعودي في 21 غشت 2021.

واعتمد جوزيف زينبايور، في التشكيلة الرسمية، على كل من أنس الزنيتي، بوشعيب عراسي، إسماعيل مقدم، عبد الصمد بدوي، محمود بن تايك، محمد مكعازي، روجير أهولو، محمد زريدة، زكرياء الوردي، أكسيل مايي، يسري بوزوق.

وتقدم فريق شباب بلوزداد في الدقيقة التاسعة بواسطة اللاعب معاد حداد، ثم عدل الرجاء الرياضي النتيجة في الشوط الثاني، بواسطة اللاعب يسري بوزوق من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ57.

وأضاع فريق شباب بلوزداد ركلة جزاء في الدقيقة الـ67 بواسطة اللاعب الكاميروني ليونيل وامبا.

وتمكن الرجاء الرياضي من إحراز هدف الفوز في الوقت الضائع من المباراة، بواسطة بوشعيب العراسي.

ويواجه الرجاء الرياضي في الجولة الثانية لدور المجموعات من البطولة العربية نظيره الكويت الكويتي يوم الاثنين 31 يوليوز 2023، على أن يواجه، في الجولة الثالثة، نظيره الوحدة الإماراتي، يوم الخميس 3 غشت 2023.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى