وطني

زاكورة.. عشريني من ذوي السوابق العدلية يجهز على مستخدم بمحطة للبنزين

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن زاكورة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح المفضي للموت.

وأوضح مصدر أمني، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة زاكورة، مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، كانت قد باشرت في الساعات الأولى من اليوم الخميس، إجراءات معاينة جثة مستخدم بمحطة للبنزين وافته المنية بالمستشفى، بسبب مضاعفات الاعتداء الجسدي الذي تعرض له بمقر عمله باستعمال أداة راضة عبارة عن مجرفة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إجراءات البحث الأولية أظهرت تسجيل سرقة مبلغ مالي من مسرح الجريمة، قبل أن تقود الأبحاث الميدانية إلى تحديد هوية المشتبه فيه، وتوقيفه في حالة تخدير متقدمة مباشرة بعد ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الجريمة.

المراكشي/ و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى