أقاليمالحوز

توزيع سيارات إسعاف بمناسبة عيد العرش على جماعات ترابية بإقليم الحوز

ترأس عامل عمالة إقليم الحوز رشيد بنشيخي، بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع الملك محمد السادس على العرش، صبيحة اليوم الأحد 30 يوليوز، مراسيم تحية العلم الوطني بساحة مقر العمالة.

وحضر مراسيم حفل تحية العلم، رئيس المجلس الإقليمي، برلمانيو الاقليم وعدد من المنتخبين، رجال السلطة، ورؤساء المصالح الأمنية و الخارجية، إلى جانب بعض رؤساء جمعيات دور الامومة.

وبعد أن أدت فرقة خاصة من افراد القوات المساعدة استعراضا فنيا سبق تحية العلم، و في إطار دعم الخدمات الصحية و تسهيل نقل المرضى و المصابين إلى المستشفيات و المراكز الصحية، أشرف عامل الاقليم على توزيع 8 سيارات إسعاف بمبلغ إجمالي قدره 3.67 مليون درهم،4 منهم لكل من رؤساء الجماعات الترابية اوزكيطة، ازكور، ايت سيدي داود و امكدال، في إطار برنامج التقليص من الفوارق المجالية والاجتماعية، كما تم توزيع 4 سيارات إسعاف لفائدة رؤساء جمعيات دور الامومة أسني ، الُثوامة ، تلات نيعقوب و امزميز في إطار البرنامج الرابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وجدير بالذكر أن عامل الإقليم كان قد أشرف بحر هذا الأسبوع على انطلاقة عدة مشاريع تنموية بمختلف الجماعات الترابية التابعة لاقليم الحوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى