أقاليم

طقس الأحد: أجواء معتدلة بجهة مراكش

 

 من المرتقب أن تكون السماء مشمسة إلى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي، اليوم الأحد ثاني أبريل  الجاري، فيما درجة الحرارة ستكون معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية،  وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية،  ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و 29 درجة، فيما الرياح تهب شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 32 و 37 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 44 و51 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 15 و26 درجة، فيما الرياح تهب شمالية  إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 50 و69 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 12 و 31 الرياح تهب شرقية ، بسرعة تتراوح ما بين 35 و41 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 09 و20 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 14 و32 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و30 درجة، فيما الرياح شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 23 و27 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 11 و30 درجة، الرياح تهب شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 32 و40 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية صافية إلى متوسطة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 11 و30 درجة، فيما الرياح تهب شرقية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 36 و41 كيلومترا في الساعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى