اليوسفية

سكينة الصاحب تحصد الميدالية النحاسية في الدوري العالمي بالسعودية

حصلت سكينة الصاحب، وصيفة بطلة افريقيا للتايكواندو لهذه السنة، على الميدالية النحاسية قبل قليل من اليوم الخميس 25 نونبر الجاري، في الدوري العالمي النسوي للتايكواندو، المنظم بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وتمكنت سكينة الصاحب، من تفادي المباراة الأولى لترتيبها المميز في الترتيب العالمي في رياضة التايكواندو، حيث تحتل الرتبة الرابعة على مستوى العالم في وزن أقل من 46 كلغ، قبل أن تنتصر في المباراة الثانية على بطلة دولة الهند وبواقع 34 نقطة مقابل أربع نقط فقط لغريمتها.

 

وفي المباراة الثالثة، اكتسحت سكينة الصاحب منافستها بطلة أوكرانيا، حيث فازت عليها ب19 نقطة من دون أن تسجل غريمتها أية نقطة، لتثير اعجاب كل المشاركين في الدوري.

 

وخسرت سكينة الصاحب في المقابلة الأخيرة أمام بطلة دولة كوريا الجنوبية لتكتفي بالميدالية النحاسية.

 

وينضاف هذا اللقب إلى سلسة ألقاب عالمية تتحوزها سكينة الصاحب، أبرزها فوزها بذهبية كأس رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو، والميدالية الذهبية في الألعاب الإفريقية للكبار جي 4 بالمغرب، والميدالية الذهبية في النسخة الثالثة من كأس رئيس الاتحاد المقامة بالمغرب في وزن 46 كلغ، والمركز الخامس في بطولة العالم لمانشستر جي 12 للتايكوندو في وزن 46 كلغ.

 

ويعود الفضل في تألق سكينة الصاحب، التي تنتمي لنادي اولمبيك اليوسفية، لجديتها في التداريب، ولتميز مدربيْها هشام احويس وتوفيق بوقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى