مراكش

طقس الأربعاء: سحب متفرقة وحرارة منخفضة بجهة مراكش

يرتقب أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب وغائمة أحيانا بجهة مراكش آسفي اليوم الأربعاء 27 شتنبر الجاري، فيما درجة الحرارة ستعرف بعض الانخفاض، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية وسرعتها تتراوح ما بين 11 و16 كيلومترا في الساعة. 

 

من المنتظر أن تكون سماء إقليم آسفي صافية إلى قليلة السحب فيما درجة الحرارة تصل إلى ما بين 15 و24 درجة، وتهب الرياح شمالية غربية  وتتراوح ما بين 18 و25 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 15 و24  درجة، فيما الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 26 و32 كيلومترا في الساعة.

  

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 11 و27 الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 22 و27 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى غائمة واحتمال سقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 7 و18 درجة وتهب الرياح شمالية وتتراوح سرعتها بين 10 و13  كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 10 و24 درجة، فيما الرياح تهب شمالية بسرعة تتراوح ما بين 12 و13 كيلومترا في الساعة.

 

 وبإقليم الرحامنة الأجواء صافية إلى قليلة السحب ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 11 و26  درجة، الرياح تهب شمالية سرعتها تتراوح ما بين 16 و28 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية إلى قليلة السحب ودرجة الحرارة تسجل ما بين 11 و27  درجة، فيما الرياح شمالية إلى شمالية شرقية وتتراوح سرعتها إلى ما بين 22 و25  كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى