أقاليم

طقس الخميس: سماء صافية إلى قليلة السحب وحرارة معتدلة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي، اليوم الخميس سابع دجنبر الجاري، فيما ستكون درجة الحرارة معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 16 و25 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 14 و19 درجة، فيما الرياح شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 21 و31 كيلومترا في الساعة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و24 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 12 و22 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و19 درجة، فيما الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 14 و24 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 35 و53 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 08 و22 درجة، أما الرياح فتهب جنوبية الى جنوبية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 10 و17 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 06 و18 وتهب الرياح شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 08و12 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم شيشاوة، سماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و23 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 10 و18 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 11 و20 درجة، الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 15 و23 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية سماء صافية، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 12 و22 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 44 و55 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى