وطني

الشغب الرياضي يقود ستة أشخاص بالدار البيضاء للإعتقال

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الرحمة مؤازرة بعناصر مكافحة العصابات الولائية بمدينة الدار البيضاء، من توقيف ستة أشخاص وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وذكر مصدر أمني أن المشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 و22 سنة، وهم من فصائل مشجعي أندية محلية لكرة القدم، كانوا قد تورطوا في تبادل العنف في ما بينهم بالشارع العام، الأمر الذي تسبب في إلحاق خسائر مادية بالواجهات الزجاجية لبعض المنازل وقاعة للرياضات بمنطقة الرحمة، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من توقيف ستة مشتبه فيهم، من بينهم قاصرين اثنين، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكابهم لهذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف أنه تم إيداع المشتبه فيهم القاصرين تحت تدبير المراقبة، فيما تم الاحتفاظ بالراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى