أقاليم

طقس الجمعة: سماء غائمة وأمطار مرتقبة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة بجهة مراكش آسفي، اليوم الجمعة تاسع فبراير الجاري، مع احتمال تساقط أمطار، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية إلى جنوبية غربية، وأحيانا جنوبية و سرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى قوية.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و19 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 30 و44 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و18 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية الى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 62 و87 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و20 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية، وسرعتها تتراوح ما بين 49 و 64 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 10 و17 درجة، أما الرياح فتهب جنوبية إلى جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 30 و37 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح 04 و13 وتهب الرياح جنوبية، وتتراوح سرعتها بين 24 و51 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم شيشاوة، السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و20 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 50 و 69 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 10 و19 درجة، الرياح تهب جنوبية الى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 54 و 77 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 11 و 19 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية الى جنوبيةغربية، و تتراوح سرعتها ما بين 60 و76 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى