شيشاوة

الدرك يعتقل الزوج الذي عنف زوجته أمام أعين أطفاله بشيشاوة

شيشاوة: أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط بإقليم شيشاوة، بعد زوال اليوم الخميس 22 أبريل الجاري، الزوج الذي ظهر في مقطع فيديو وهو ينهال بالضرب على زوجته أمام أطفاله بمسكنه العائلي بأحد الدواوير التابعة للجماعة الترابية أمزوضة.
 

وذكرت مصادر، أن عناصر الدرك تفاعلت بشكل سريع مع مقطع الفيديو بعد تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم فتح بحث بشأنه بتعليمات من النيابة العامة أفضى لاعتقال المتورط في عملية الإعتداء التي أثارت موجة من السخط والغضب في أوساط ساكنة المنطقة ورواد “الفايسبوك” ونشطاء المنظمات المناهضة للعنف ضد النساء.

 

وقد تم اقتياد الموقوف الذي سبق له أن عرض زوجته للضرب، إلى مقر الدرك الملكي بمجاط حيث تم الإستماع إليه بخصوص ظروف وملابسات هذا الإعتداء الجسدي، قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لحين إحالته على النيابة العامة المختصة.

 

وقد أثار مقطع فيديو يظهر فيه الموقوف وهو يعنف زوجته أمس الأربعاء بواسطة عصا أمام أطفاله، موجة من السخط بجماعة امزوضة التابعة لدائرة مجاط بإقليم شيشاوة، حيث كان طفل يستجدي والده باللغة الأمازيغية لكي يتوقف عن ضرب أمه وهو يصرخ “وبابا” دون أن يأبه لتوسلاته، وطالب نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بفتح تحقيق حول خلفية هذا الإعتداء الذي يرجح أن أحد الأبناء من وثقه بكاميرا هاتف نقال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى