أقاليم

محاولة انتحار “خضّار” بالمحاميد 10 تستنفر عناصر الدرك الملكي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سعادة – السويهلة، أمس الخميس خامس يناير الجاري، من إحباط محاولة انتحار شخص في عقده الثالث بحي المحاميد 10 التابع لجماعة سعادة.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المعني بالأمر الذي يزاول مهنة بيع الخضر والفواكه بالجملة، دخل إلى محله بحي المحاميد 10 وشرع في إتلاف بضاعته باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، قبل أن يصعد إلى سطح المحل وبدأ في التلويح بالإنتحـ ــار.

 

وتضيف نفس المعطيات، أن عناصر الدرك الملكي التي انتقلت على الفور إلى عين المكان، وجدت صعوبة في ثني “الخضار” عن تهديداته نظرا لحالة “الهيجان” التي انتابته، حيث عمد إلى طعن نفسه في مناطق مختلفة من جسده، ما أدى إلى تلطيخ عناصر الدرك بالدم الذي تطاير منه، قبل أن ينجح الدركيون في السيطرة عليه.

 

وقد تم نقل المعني بالأمر على متن إسعاف الوقاية المدنية إلى مستعجلات المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، بالموازاة مع فتح تحقيق حول ظروف وملابسات إقدامه على محاولة الإنتحـ ــار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى