رياضة

في حفل استقبال بمناسبة صعوده.. الوالي يؤكد على أن دعم الكوكب سيستمر ويتكثف

شهد مقر ولاية جهة مراكش آسفي بعد زوال يوم أمس الخميس حفل استقبال ترأس فعالياته كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي، على شرف فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، وذلك احتفاء بتحقيق العودة للقسم الوطني الاحترافي الثاني وتتويجه متصدرا لأندية القسم الوطني هواة.

 

وقد حضر هذا الحفل الى جانب الوالي علاوة على السلطات المدنية والعسكرية كل من نائب رئيس مجلس الجهة، ونائبة رئيسة المجلس الجماعي لمراكش و رئيس مجلس جماعة مشور القصبة ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات علاوة على رئيس و أعضاء من اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير شؤون الفريق والمدرب والطاقم التقني والاداري واللاعبين وعدد من انصار الفريق.

وقد شكل هذا الحفل مناسبة للتنويه بجهود كل المتدخلين لتحقيق الصعود بناء على برنامج العمل الذي تم وضعه قبل بداية الموسم، والذي حدد الهدف الموالي المسطر في العودة لقسم الصفوة كمكان طبيعي للفريق .

 

وبعد شكر كل المتدخلين الذين ساهموا في هذا المخطط الذي تم ارساؤه وتتبعه منذ الاجتماع المنعقد بداية الموسم كجهد جماعي ساهم فيه بشكل وازن الوالي وكل من رئيس واعضاء مجلس الجهة ورئيسة المجلس الجماعي لمراكش ونوابها ورئيس جماعة مشور القصبة ورئيس غرفة التجارة والصناعة ومحتضنين علاوة على مجموعة من الداعمين، نوه الوالي كذلك بالمجهود الي قام به رئيس واعضاء لجنة تسيير الفريق والمدرب والطاقم الاداري والتقني واللاعبين والجمهور المراكشي واسرة الصحافة والاعلام.

وبعد العديد من التدخلات التي نوهت بدعم الوالي وتتبعه المستمر لمسيرة الفريق وتدخلاته كلما دعا الامر ذلك والدور الهام للعمل التحضيري المشترك الذي تم قبل بداية الموسم بانخراط كل المتدخلين والغعاليات، اكد الوالي في ختام الحفل ان دعم ومواكبة الفريق ستستمر وتتكثف وفق البرنامج المسطر.

 

كما دعا بالمناسبة لتخصيص الدعم الذي قدمه احد المدعميين لاداء مستحقات اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى