Site icon Almarrakchi

طقس الثلاثاء: حرارة معتدلة وسحب متفرقة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب واحيانا غائمة بجهة مراكش آسفي، اليوم الثلاثاء 7 مارس الجاري، فيما  درجة الحرارة ستكون معادلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و26 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 16 و23 كيلومترا في الساعة. 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و21 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 18 و28 كيلومترا في الساعة.

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية مة إلى قليلة السحب، واحتمال سقوط زخات مطرية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 14 و21 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية وسرعتها تتراوح ما بين 23 و29  كيلومترا في الساعة. 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 11 و26 الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 24 و27 كيلومترا في الساعة.

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 6 و20 وتهب الرياح غربية إلى جنوبية غربية، وتتراوح سرعتها بين 12 و17 كيلومترا في الساعة. 

إقليم قلعة السراغنة، صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 8 و 24 درجة، فيما الرياح شمالية، بسرعة تتراوح ما بين 13 و22  كيلومترا في الساعة.

وبإقليم الرحامنة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 11 و24 درجة، الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية وسرعتها تتراوح ما بين 18 و26 كيلومترا في الساعة. 

بإقليم اليوسفية صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 11 و24 درجة، فيما الرياح شمالية وتتراوح سرعتها إلى ما بين 24 و28 كيلومترا في الساعة.

Exit mobile version