أقاليم

طقس الأحد: أمطار مرتقبة وحرارة منخفضة بجهة مراكش

 

من المرتقب أن تكون درجة الحرارة منخفضة والأجواء صافية بجهة مراكش آسفي اليوم الأحد 12 فبراير الجاري، حسب معطيات الأرصاد الجوية، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة بكل من إقليمي آسفي وشيشاوة،  أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شرقية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.



 

 بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 08 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية ،  وسرعتها تتراوح ما بين 21 و35 كيلومترا في الساعة. 

 

 

من المنتظر أن تكون سماء إقليم آسفي غائمة مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، فيما درجة الحرارة تصل إلى ما بين 13 و23 درجة، وتهب الرياح جنوبية شرقية، وتتراوح ما بين 26 و52 كيلومترا في الساعة.

 

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 13 و23 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 28 و 58 كيلومترا في الساعة.

 

  

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء غائمة مع احتمال سقوط أمطار، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 09 و25، فيما الرياح تهب جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 18 و31 كيلومترا في الساعة.

 

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح 10 و 17 وتهب الرياح شرقية إلى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 22 و29  كيلومترا في الساعة.

 

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية ، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 08 و23 درجة، فيما الرياح تهب شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 08 و23 كيلومترا في الساعة.

 

 

 وبإقليم الرحامنة الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 09 و22 درجة، الرياح تهب شرقية، سرعتها تتراوح ما بين  20 و32 كيلومترا في الساعة.

 

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 10 و23 درجة، فيما الرياح غربيةجنوبية شرقية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 22 و35 كيلومترا في الساعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى