أقاليمشيشاوة

ست سنوات سجنا لمتهمين بسرقة محلات تجارية بإيمنتانوت

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، في جلستها ليوم الثلاثاء المنصرم، بإدانة ثلاثة أشخاص بسنتين حبسا نافذا لكل واحد منهم، بعد متابعتهم من أجل جناية “السرقة الموصوفة وتكوين عصابة إجرامية”.

 

وكانت عناصر الأمن بمدينة إيمنتانوت بإقليم شيشاوة، اعتقلت المتهمين الثلاثة (م.م)، (ا.ع)، (ا.س) يوم الجمعة فاتح يوليوز المنصرم، للإشتباه فيهم بالضلوع في جرائم السرقة التي استهدفت عددا من المحلات التجارية.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المشتبه فيه الرئيسي تم ايقافه بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، على إثر كمين محكم استعانت فيه عناصر الأمن بزوجته، وبعد الإستماع إليه اعترف بارتكابه لعمليات السرقة التي شهدتها المدينة في الأيام الأخيرة والتي استهدفت آخرها محلا لبيع التبغ والمواد الغذائية بالقرب من مقهى تقع قبالة المقر القديم للأمن الوطني، كما اعترف بهوية شريكيه في الجريمة تم القبض عليهما بعد ذلك.

 

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر الأمن بإيمنتانوت، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، لحين عرضهم على استئنافية مراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى