الضاحيةمراكش

روّع الطالبات وسرق هاتفين ومبلغا ماليا.. لص يقتحم جناح الفتيات بالقسم الداخلي للمدرسة الفلاحية بالسويهلة

تعرّض جناح الفتيات بالقسم الداخلي التابع لمعهد التقنيين المتخصصين في الفلاحة بالسويهلة بالضاحية الغربية لمراكش، في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين 29 ماي الجاري، (تعرّض) للسرقة.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن اللص عمد إلى اقتحام جناح الفتيات من السطح نحو الساعة الرابعة صباحا، قبل أن يتسلل إلى غرفة طالبتين بالطابق الأول وسلبهما هاتفيهما ومبلغا ماليا يقدر بـ500 درهم بعد أن طرح إحداهما حاولت مقاومته أرضا بلكمة قوية.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن حالة من الهلع والذعر دبت في أوساط الطالبات بعدما شرع اللص الذي يتميز ببنية جسمانية قوية في محاولة اقتحام غرفة أخرى، حيث تعالى صراخ الفتيات قبل أن يتدخل الحارس الذي تفقد الجناح بحثا عن الفاعل، وبمجرد مغادرته و إقفاله الباب من الخارج بالمفتاح، خرج اللص من مخبئه محاولا السطو على المزيد من أغراض الطالبات.

 

و أشارت ذات المعطيات، أن صراخ الطالبات وصل إلى مسامع زملائهن في الجناح المجاور، حيث تدخل عدد من الطلبة لكن الجاني تمكن من الفرار، والأدهى من ذلك أن الطالبات لم يجدن مخاطبا سوى أحد الإداريين الذي ظهر بعد ساعات من الواقعة ليتهمهن بكون هاته الجريمة “مجرد فيلم من إخراجهن”، عوض أن يتصل بالسلطة والدرك للقيام بالمتعين كما يفرض القانون.

 

إلى ذلك علمت الصحيفة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السويهلة، انتقلت إلى عين المكان حيث باشرت تحقيقاتها لكشف لغز هاته الجريمة واعتقال الجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى