رياضة

رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يحل بالمغرب لحضور نهائي “الموندياليتو”

وصل اليوم الجمعة، 10 فبراير 2023، باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إلى مطار الرباط-سلا وذلك لحضور نهائي كأس العالم للأندية، الذي سيجمع يوم غد السبت فريقيْ ريال مدريد والهلال السعودي.

 

وكان في استقبال موتسيبي بالمطار، طارق نجم الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

وكان رئيس الفيفا قد حل بالمغرب، مرفوقا بأعضاء من الاتحاد الدولي، حيث تابع النصف النهائي الثاني، بين ريال مدريد والأهلي المصري، والتقى المسؤولين المغاربة، وفي مقدمتهم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وشارك الاثنان في مقابلتين وديتين جمعتهما مع العديد من اللاعبين المغاربة وبعض اطر الجامعة والفيفا…

 

وسيحضر كل من انفانتينو وموتسيبي أطوار مباراة الترتيب بين الأهلي المصري وفلامينكو البرازيلي، والمباراة النهائية بين الهلال السعودي وريال مدريد الاسباني، غدا السبت على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

 

وكان رئيس الكاف قد تابع نهائي بطولة أفريقيا للمحليين ” الشان”، الذي جمع يوم الأحد المنصرم المنتخبين الجزائري والسنغالي، على ملعب براقي، وانتهى بفوز منتخب” أسود التيرانغا” بالضربات الترجيحية (5 – 4).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى