رياضة

توقيف رضا التكناوتي ثلاث مباريات بعد طرده في الكلاسيكو

 

قررت  اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم توقيف أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي 3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بناء على المادتين  85 و76 من مدونة التأديب

 

 

 

وجاء قرار توقيف الاعب التكناوتي بعد نيله بطاقة حمراء  في الكلاسيكو الذي جمع فريقه الوداد الرياضي بفريق الجيش الملكي، بعد اعتدائه بالضرب على مهاجم الفريق العسكري

 

 

 

وفي نفس الإطار، قضت اللجنة  تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لرمي جماهيره للقارورات مع تسجيل خسائر مادية، في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب . 

 

 

  •   تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 10 آلاف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي ، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب . 

 

  •   تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب . 

 

  •   تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب . 

 

  •   تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب . 

 

  •   تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقاروارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق اولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى