أقاليم

تجمع شركتي مجموعة “ألزا” و “فوغال باص” يدخل المفاوضات النهائية للظفر بصفقة النقل

أعلنت مجموعة الجماعات الترابية “مراكش للنقل”، عن انتقاء تجمع شركتي مجموعة “ألزا” النقل و “فوغال باص” للمشاركة في المفاوضات النهائية للظفر بصفقة التدبير المفوض لخدمة النقل العمومي بواسطة الحافلات.

 

وجاء ذلك عقب الإجتماع الذي عقدته أمس الخميس 26 يناير، لجنة تقييم العروض النهائية للمتنافسين المشاركين في المرحلة الثانية المتعلقة بطلب العروض عبر الانتقاء المسبق رقم 02/2022، من أجل اختيار المستغل المستقبلي لعقد التدبير المفوض لخدمة النقل العمومي بواسطة الحافلات داخل النفوذ الترابي لمجموعة الجماعات الترابية “مراكش للنقل”، حيث قامت اللجنة بمعاينة عروض المتنافسين الممثلين في شركة سيتي باص النقل، وتجمع شركتي مجموعة الزا النقل و فوغال باص.

 

وبعد تقييم العروض النهائية المقدمة من طرف المتنافسين المشاركين في المرحلة الثانية المتعلقة بطلب العروض عبر الانتقاء المسبق، قامت لجنة التقييم بتعيين تجمع شركتي مجموعة الزا النقل و فوغال باص كـ “متنافس مختار” للمشاركة في المفاوضات النهائية، فيما تم اختيار شركة سيتي باص النقل كـ ” متنافس احتياطي “.

 

وستقوم مجموعة الجماعات الترابية “مراكش للنقل” بإجراء المفاوضات النهائية مع المتنافس المختار، على أن تعلن عن نتائج طلب العروض المشار إليه أعلاه، فور الإنتهاء من المفاوضات النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى