المنارةمراكش

المسيرة: حملة لتحرير الملك العام تستهدف سيارات متهالكة ومتخلى عنها

باشرت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية المسيرة التابعة لمقاطعة المنارة، صباح اليوم الخميس 19 يناير الجاري، حملة لتحرير الملك العمومي.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فقد استهدفت السيارات المتهالكة والمهملة المركونة في الشوارع الرئيسية والأزقة، وأمام التجمعات السكنية، والتي تستغل كملاذ لبعض المنحرفين ومدمني الخمر والمشردين لتنفيذ أعمالهم الاجرامية بعيدا عن أعين السلطات الأمنية، فضلا عما تسببه هذه السيارات من عرقلة للسير وحركة المرور بالأحياء المذكورة.

 

 

ولقيت هذه الحملة التي باشرها رئيس الملحقة الإدارية المسيرة مدعوما أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، استحسانا من قبل ساكنة أحياء المسيرة بعدما تم إخلاء مجموعة من الشوارع والأحياء السكنية من السيارات المهملة والمتهالكة، التي تخلى عنها أصحابها منذ مدة زمنية  طويلة.

 

هذا و قامت السلطات المحلية بمعاينة السيارات المتخلى عنها، وفتحت بشأنها تحقيقا لمعرفة أصحابها ووضعيتها القانونية، قبل إيداعها بالمستودع البلدي بواسطة عربات الجر التي تم الاستعانة بها لهذه الغاية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى