جليز

حملة للتبرع بالدم بملحقة الإزدهار بجليز

تنظم فدرالية المنار للوحدة والتضامن بمراكش، والجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بجهة مراكش أسفي، حملة للتبرع بالدم، لتغطية النقص الحاصل في هذه المادة الحيوية.

 

الحملة تنظم بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمراكش، وتحت إشراف المركز الجهوي لتحاقن الدم بجهة مراكش أسفي وبدعم من مؤسسة أركان الخصوصية والتي ستحتضن هذه الفعاليات.

 

وتهدف هذه المبادرة لتقريب خدمة التبرع للمواطنات والمواطنين، حيث سيسهر طاقم طبي على إجراء هذه العملية في ظروف صحية متميزة، اقتداء بالمبادرة الملكية الرامية لتعزيز مخزون مراكز تحاقن الدم، التي تعرف عجزا كبيرا خلال هذه الفترة.

 

وحسب بلاغ المنظمين فقد تجندت جميع الفعاليات المدنية بالمنطقة لإنجاح هذه الحملة، بما فيها السلطة المحلية بمنطقة الازدهار، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ومجموعة من المؤسسات التعليمية العمومية   والخاصة، التي شهدت حملات تحسيسية بأهمية التبرع بالدم.

 

وأهابت الجهات المنظمة بكافة المواطنات والمواطنين للتوجه إلى فضاء الثانوية التأهيلية أركان الخصوصية، بحي الازدهار 2 أمام مسجد الفضيل بن عياض للتبرع بالدم وإنقاذ أرواح المواطنين، مصداقا لقول الله عز وجل “ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا” صدق الله العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى