رياضة

الكوكب المراكشي يستقبل النادي القنيطري بالملعب الكبير

يستقبل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم ضيفه النادي القنيطري، السبت المقبل، على أرضية الملعب الكبير لمراكش بعد انتهاء الإصلاحات به، وذلك في إطار قمة الدورة الـ 15 من البطولة الوطنية هواة.

 

وكانت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية هواة، قد كشفت أمس الثلاثاء عن البرنامج الكامل لمباريات الدورة، دون أن تعلن عن إسم الملعب الذي سيحتضن مباراة الكوكب وضيفه النادي القنيطري.

 

ومن المرتقب أن يتم الشروع في طرح تذاكر مباراة الكوكب والكاك ابتداء من يوم غد الخميس في عدة نقط، سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

 

ويشار إلى أن الفريق المراكشي اضطر لمواجهة عدد من الفرق خارج قواعده، بسبب إغلاق الملعب الكبير في وجه الفرق المراكشية بعد إقدام شركة “سونارجيس”، المكلفة بتدبير وصيانة الملعب الكبير بمراكش، منذ الإثنين 28 نونبر الماضي، على إنجاز إصلاحات بعشب الملعب.

 

ويذكر أن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، تعادل مع مضيفه فريق فتح الناظور بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعت بينهما عشية السبت المنصرم بملعب الأخير برسم الجولة 14 من بطولة القسم الوطني هواة.

 

وبهذه النتيجة يرفع فريق الكوكب المراكشي حصيلته في صدارة الترتيب إلى 29 نقطة، متبوعا بفريق أمل تزنيت بـ 28 نقطة بعد انتصار ساحق على ضيفه شباب مريرت برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى