رياضة

“الكاف” يطلع على جاهزية الوداد للمشاركة في السوبر ليغ الإفريقي

قام وفد من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الجمعة 20 يناير الجاري، بزيارة مركب محمد بن جلون، للوقوف على جاهزية نادي الوداد الرياضي للمشاركة في النسخة الأولى من كأس “السوبرليغ” الإفريقي.

 

وقال نادي الوداد الرياضي، في بلاغ له، إن بعثة الاتحاد الإفريقي “كاف”، حلت بمركب محمد بن جلون، “للوقوف على أوضاع واستعدادات نادي الوداد الرياضي على كافة المستويات، بصفته ممثلا للمملكة المغربية في أول نسخة لكأس السوبر ليغ الإفريقي”.

 

وقامت اللجنة بزيارة إلى مختلف مرافق مركب محمد بن جلون، مقر نادي الوداد الرياضي، متعدد الفروع، كما عاينت أشغال توسعة المركب على مساحة إضافية تبلغ 7000 متر مربع، يتم على مستواها تشييد عدد من المرافق الإضافية لتقوية البنى التحتية للنادي، وتوفير كافة الإمكانيات لفروعه.

 

وفي ما يخص فرع كرة القدم المعني بالمشاركة في أول نسخة لكأس “السوبر ليغ” الإفريقي في تاريخ المغرب، اشار البلاغ إلى أن اللجنة عاينت كل ملاعب التداريب والتجهيزات، فضلا عن ما هو متوفر داخل المركب، كما اطلعت على كافة الأمور الإدارية والقانونية والمالية والاجتماعية واللوجستيكية، التي تفرضها لوائح “الكاف” للمصادقة على مشاركة الأندية في المسابقة القارية.

 

كما اطلعت اللجنة على تطور سير الأشغال في “مركب ويلنس”، الذي تتواصل تهيئته ليكون مقرا لأكاديمية نادي الوداد الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى