جليزمراكش

إحالة متهم بسرقة سائحين تحت التهديد على الوكيل العام باستئنافية مراكش

من المنتظر أن تحيل عناصر الشرطة القضائية صباح اليوم الثلاثاء 23 ماي الجاري، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، شخصا للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بسرقة سائحين أجنبيين تحت التهديد.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهم تم ايقافه أول أمس الأحد 21 ماي، من طرف عناصر الفرقة السياحية بعد تورطه في تعريض “كوبل أجنبي” للسرقة تحت التهديد بمعية شخص آخر لا يزال في حالة فرار.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن الموقوف صادف بمعية شريكه الهارب، السائحين الأجنبيين وهما تائهين بين دروب المدينة العتيقة لمراكش، فعرضا عليهما مساعدتهما ومرافقتهما إلى غاية الرياض الذي يقيمان به، غير أنهما قاما باستدراجهما إلى زقاق معزول قبل أن يعمدا إلى سلبهما مبلغا ماليا قدر بـ400 درهم تحت التهديد.

 

و أشارت نفس المعطيات، أن “الكوبل” الأجنبي توجه إلى مقر الشرطة السياحية للإبلاغ عن هاته الجريمة، وهي الشكاية التي تفاعلت معها عناصر الفرقة التي باشرت حملة بحث مكنت من ايقاف أحد المشتبه فيهما وتقديمه للعدالة، فيما يتواصل البحث عن شريكه بعد تشخيص هويته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى