المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

يوسف كريمو يستقيل من تدريب الكوكب المراكشي لـ"الفوتصال"


المراكشي - الاربعاء 3 مارس 2021



قدم الإطار التقني يوسف كريمو استقالته من تدريب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم داخل القاعة، يوم أمس الثلاثاء 2 مارس، لأسباب لخصها هذا الأخير عبر اتصال مع صحيفة "المراكشي" في عدم توفر ظروف العمل.
 

وكان كريمو قد اشتكى في فترات متعددة السياسة التي ينهجها المكتب المسير الجديد اتجاه فريق كرة القدم المصغرة، بعدما أقر بغياب اي تواصل فعلي بين الرئيس رضوان حنيش واللاعبين، وكذا عدم التوصل ببعض المنح والرواتب التي ما زالت عالقة.

 

في الوقت الذي كان فيه رضوان حنيش قد صرح لصحيفة "المراكشي" أن سبب التقصير النسبي الذي يحس به لاعبو فريق الـ"فوتصال" هو ناتج عن الكم الهائل من المشاكل التي يتخبط فيه النادي عامة خلال هذه الفترة، سيما الفريق الأول لكرة القدم وهو ما جعله يصوب بوصلة اهتماماته مرحليا وعلى وجه السرعة في اتجاه هذا الأخير، من أجل تسوية أوضاعه اللوجيستيكية والتقنية والمادية والقانونية التي يتخبط فيها، حيث كان من شأنها أن تعصف بإسم الكوكب المراكشي وتاريخه، معبرا عن تقديره واحترامه للمجهودات التي يبذلها فريق ال"الفوتصال" ليس في المرحلة الحالية بل حتى في الفترات التي سبقت ولايته، يضيف حنيش.

 

وكان فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم داخل الصالة قد عاد متم الأسبوع الماضي بهزيمة ثقيلة من ميدان المتذيل فريق المستشفى الإسباني لتطوان، واقعها ثمانية أهداف لاثنين، وهو ما زج به في الصف التاسع برصيد تسع نقاط، مع العلم أن الفريق كان قد تعرض لخصم نقطة واحدة من رصيده إثر اعتذاره عن خوض إحدى المواجهات بالبطولة الوطنية أمام دينامو القنيطرة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات