أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

ولاية أمن مراكش تحقق أمنية الطفل حمزة وتخصه باستقبال رمزي


المراكشي - الجمعة 29 يناير 2021



جليز: تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، خصصت ولاية أمن مراكش، نهاية الأسبوع المنصرم، استقبالا رمزيا على شرف الطفل “حمزة” البالغ من العمر خمس سنوات، والذي كان قد عبّر عن تعلقه بمهنة الشرطة ورغبته في الإلتحاق بأسلاك الأمن الوطني مستقبلا. 
 

الإستقبال الذي حضرته أطر أمنية من شرطة الزي الرسمي وأولياء أمور الطفل المحتفى به، أشرف عليه والي أمن مراكش، حيث تم خلاله منح الطفل "حمزة" زيا وظيفيا خاصا بجهاز الشرطة بكامل "إكسسواراته" وبصنفيه الشتوي والصيفي، بالإضافة إلى لوحة إلكترونية خاصة بالتعلم لفائدة الصغار، كما تم تمكينه بالمناسبة من زيارة مجموعة من مرافق ولاية الأمن والقيام بجولة رفقة عناصر الشرطة، قبل التقاط مجموعة من الصور التذكارية رفقة عدد من الشرطيين والشرطيات.

 

وتأتي هذه الزيارة، التي تندرج في إطار مواصلة مسار الإنفتاح المؤسساتي على كافة فعاليات المجتمع المدني، في أعقاب مبادرات مماثلة قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني في مجموعة من المدن المغربية، سعيا منها لترسيخ مفهوم الشرطة المواطنة في العمل الأمني، وكذا تحقيقا لأمنيات الأطفال الصغار وجعلهم يعيشون لحظات واقعية يرتدون فيها أزياء حقيقية للشرطة ويجسدون فيها مهنة شرطي المستقبل.


ولاية أمن مراكش تحقق أمنية الطفل حمزة وتخصه باستقبال رمزي


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات