المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

وفاق أسفي ينازل مولودية الجرف و رجاء ابن جرير يواجه أبي الجعد


المراكشي - الاربعاء 10 مارس 2021



يخوض نادي الوفاق الرياضي لأسفي، السبت المقبل 13 مارس الجاري، لقاءا الجولة الرابعة عشر لمنافسات القسم الثاني من الدوري المغربي للهواة، أمام وصيف متصدر الترتيب المؤقت، مولودية الجرف، فيما يحل فريق نادي رجاء ابن جرير ضيفا على الإتحاد الرياضي أبي الجعد في إطار نفس الجولة.
 

ويرتقب أن يكون نزال الوفاق مشحونا على طول المباراة، حيث تطمح المولودية إلى تصدر ترتيب مجموعة الجنوب، حيث لا يفصلها عن نادي إتحاد أمل تيزنيت صاحب المركز الأول سوى نقطتان، إلى جانب اعتماد المولودية على عامل الأرض، فيما يتمركز وفاق أسفي في الصف العاشر برصيد 15 نقطة، عقب 4 انتصارات وثلاث تعادلات مقابل 6 هزائم.

 

أما بالنسبة لممثل جهة مراكش أسفي على مستوى الرحامنة، نادي رجاء ابن جرير، فليس أمامه هو الأخر من أمل خلال لقائه أمام الإتحاد الرياضي أبي الجعد، سوى الحفاظ على مركزه في الصف 11 أو الحلول مكان الوفاق الرياضي لأسفي في الصف العاشر، حيث يتوفر النادي الرحماني على 15 نقطة تحصل عليها من 13 مباراة وانتصر ع هو الأخر في 4 منها وتعادل في ثلاث وانهزم في ستة، وتفصله أربع نقاط عن المركز التاسع وهو ما يحتاج على الأقل إلى انتصار وتعادل.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات