أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

وصف رؤساء عصب بالفيروسات يجرٌّ عضو نادي بمراكش للقضاء


المراكشي - الخميس 25 فبراير 2021



تسببت تدوينة فايسبوكية لعضو بأحد الأندية الممارسة بقسم الهواة بجهة مراكش، بجره إلى القضاء، وذلك إثر تقدم العصبة الجهوية لكرة القدم بشكاية مباشرة ضده بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، بعد وصفه لرؤساء العصب الجهوية بالفيروسات وأسقط عليها تشبيه فيروس "كورونا".
 

وبحسب الشكاية التي توصلت صحفة "المراكشي" بنسخة منها، فقد عمد المشتكى به، إلى نشر المراسلة الصادرة عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتاريخ 28 يناير الماضي، مرفقا إياها بتعليق اعتبر تشهيرا وإهانة للعصب الجهوية، حيث جاء فيه "الحمد لله أخبار الخير هذا اليوم تلقيح كورونا وتحرير العصب الجهوية لكرة القدم من الفيروسات"، وهي التدوينة التي تمت معاينتها من طرف مفوض قضائي وتحرير محضر في الواقعة.

 

وطالب المكتب المديري لعصبة الجنوب، من أجل متابعة المشتكى به بتهم تتعلق بالتشهير والسب والقذف إلى جانب تحقير مقرر صادر عن هيئة منظمة، كما طالب بتعويض رمزي لجبر الضرر قدر في درهم واحد، بالإضافة إلى نشر منطوق الحكم بعدد من الجرائد الإلكترونية والورقية.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات