أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

ودادية موظفي العدل بمراكش تحتفي بأسر شهداء الواجب المهني


المراكشي - الاحد 10 يناير 2021



في بادرة انسانية نبيلة أبى المكتب المحلي لودادية موظفي العدل و المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل  بمراكش، الا أن يحتفي بأسر شهداء الواجب المهني الذي غيبتهم جائحة كورونا، في إطار تخليده لليوم الوطني لشهداء الواجب المهني الذي يصادف الجمعة الأولى من شهر يناير من كل سنة.
 

وجدد عبد الصادق السعيدي رئيس المكتب المركزي لودادية موظفي العدل، بهذه المناسبة دعمه لجميع أطر كتابة الضبط  و وقوفه وقفة إجلال وإكبار لكل شهداء أسرة العدالة وكل شهداء الواجب الوطني بالمغرب.

 

وفي مبادرة تركت الأثر العميق في نفوس أسر شهداء الواجب المهني، تم تنظيم زيارة تفقدية لأسرة شهيد الواجب المرحوم خالد كحوال الموظف قيد حياته بابتدائية مراكش،  مساء يوم الجمعة، احتراما لما قدمه من خدمات جليلة بضمير مهني مسؤول وأخلاق وظيفية رفيعة داعين الله عز وجل أن يجعله مع الشهداء والصديقين والصالحين من عباده.

 

وحضر الإلتفاتة الإنسانية إلى جانب  عبد الصادق السعيدي رئيس ودادية موظفي العدل، كل من أمينة حروف عضوة المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل و يوسف مصار عضو المكتب المركزي لودادية موظفي العدل، و خالد بخاري رئيس المكتب المحلي لودادية موظفي العدل بمراكش، و زهرة جواد و لطيفة الراضي عضوتي المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بمراكش.

 

ودادية موظفي العدل بمراكش تحتفي بأسر شهداء الواجب المهني

ودادية موظفي العدل بمراكش تحتفي بأسر شهداء الواجب المهني


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات