المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

هل يحيل وكيل الملك "عائشة عياش" على جلسة المحاكمة مباشرة؟


المراكشي - الجمعة 28 فبراير 2020


تخضع في هذه الأثناء،عائشة عياش،عارضة الأزياء، للإستنطاق من قبل النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، بعدما أحيلت عليها من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء.


المحكمة الابتدائية: تعرض في هذه الأثناء،  "عائشة عياش"،عارضة الأزياء على أنظار النيابة العامة التي تخضعها للإستنطاق، بعدما أحيلت عليها من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء.

وفي الوقت الذي اكدت فيه مصادر قريبة من ملف القضية أن النيابة العامة ستحيلها على قضاء التحقيق، اكدت مصادر اخرى لصحيفة "المراكشي"، أن ما أنتجته الأبحاث القضائية للفرقة الوطنية تحت إشراف النيابة العامة، كاف لأن تتم إحالتهما على جلسة المحاكمة مباشرة.

هذا، وكانت شرطة الحدود بمطار محمد الخامس، قد أوقفت "عائشة عياش"، بعد ظهر يوم الثلاثاء 25 فبراير، بعدما حطت طائرتها القادمة من الإمارات بالمطار في حدود الواحدة والربع زوالا، ليتم تسليمها للفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

 
وكانت السلطات الأمنية بدولة الامارات العربية المتحدة، قد رحلت عائشة عياش إلى المغرب، إثر توصلها بمذكرة البحث والإيقاف الصادرة في حق المشتبه بها، و بناء على طلب السلطات المغربية التي تربطها اتفاقيات في هذا الشأن مع الإمارات العربية.

ويشار إلى أن عارضة الأزياء عائشة عياش، كانت مقربة جدا من المشتبه به الرئيسي في قضية "حمزة بون بيبي"، المدعو "السيمو بلبشير"، المتواجد بالولايات المتحدة، فيما ذكرت مصادر اخرى أن الرأس المدبرة لحسابات التشهير والابتزاز هو "ع.ع" المتواجد بالبرازيل، والمتحدر من الحي المحمدي بمدينة مراكش.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية