المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
الحوز

هشاشة طريق تعيق وصول شاحنة للمواد الغذائية لمنطقة أزاضن بالحوز


المراكشي - الاثنين 1 مارس 2021



ويركان: علقت شاحنة محملة بالمواد الغذائية منذ الساعات الأولى من نهار اليوم الإثنين فاتح مارس الجاري، في الوحل الناتج عن مياه التساقطات المطرية بمنطقة واوكموت بجماعة ويركان التابعة لإقليم الحوز، دون أن تحرك السلطات المحلية ومصالح المجلس الجماعي ساكنا لتقديم المساعدة.

 

وحسب المعطيات المتوفرة لصحيفة "المراكشي"، فإن الشاحنة التي كانت متوجهة إلى منطقة أزاضن، لا زالت عالقة في الوحل منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم، علما أنها محملة بمواد غذائية كان من المفروض توزيعها على أصحاب المحلات التجارية بهذه المنطقة الجبلية المعزولة.

 

وأكد شاهد عيان للصحيفة، أن السلطات المحلية وفرق الإنقاذ لم تحرك ساكنا رغم الإتصالات المتكررة وتوسلات سائق الشاحنة وساكنة المنطقة التي تنتظر وصول هذه المؤن للدكاكين التي تعتبر المصدر الوحيد لتزودهم بالمواد الأساسية.

 

ويشار إلى هذه الطريق تعد المنفذ الوحيد اتجاه منطقة أزاضن المعزولة في قمم الجبال بجماعة ويركان، وهو طريق كشفت التساقطات المطرية الأخيرة عن هشاشته، الأمر الذي أدى إلى قطع السبل على سكان المنطقة.

 

ويشار إلى أن الطريق المذكور شهد يوم أمس حادثة سير كادت تودي بحياة سائق سيارة خفيفة، بعد أن علقت سيارته بفعل سيول الأمطار التي اجتاحت هذا المحور الطرقي.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية