أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

هذه مواعيد اختبارات التربية البدنية لمرشحي الباكلورية الأحرار


المراكشي .كوم - الثلاثاء 4 فبراير 2020


كشف المركز الإقليمي للامتحانات التابع للمديرية الإقليمية للتعليم بمراكش، عن لائحة المراكز التي ستشهد اختبارات التربية البدنية الخاصة بالمترشحين الأحرار لامتحانات الباكالوريا برسم سنة 2020، والتي ستجرى خلال شهري فبراير ومارس المقبلين


هذه مواعيد اختبارات التربية البدنية لمرشحي الباكلورية الأحرار
تنطلق اختبارات التربية البدنية الخاصة بالمترشحين الأحرار لامتحانات الباكالوريا برسم السنة الجارية خلال هذا الشهر، حسب ما  أعلنه المركز الإقليمي للامتحانات التابع للمديرية الإقليمية للتعليم بمراكش.
وتحتضن الثانوية التأهيلية محمد السادس اختبار التربية البدنية الخاص بمسلك العلوم الشرعية واللغة العربية يوم الرابع من فبراير المقبل، فيما يجري تلاميذ مسلك الآداب اختبارهم في التربية البدنية يومي الحادي عشرة بالثانوية التأهيلية ابن عباد والـ18 من ذات الشهر بالثانوية التأهيلية محمد الخامس.
هذا فيما تحتضن الثانوية التأهيلية القاضي عياض يوم الـ20 من فبراير، والثانوية التأهيلية أبي العباس السبتي يوم العاشر من مارس اختبار التربية البدنية لمسلك العلوم الإنسانية، وتجرى ذات الاختبارات يوم 17 مارس بالثانوية التأهيلية الحسن الثاني بالنسبة لمسلك علوم الحياة والأرض.
هذا وستجرى الاختبارات لمسالك العلوم الفزيائية والعلوم الرياضية وجميع مسالك الباكالوريا خيار فرنسية، يوم 24 مارس بالثانوية الإعدادية المختار السوسي، على أن تختتم يوم 26 مارس، بالثانوي التأهيلية الزرقطوني بالنسبة لمسالك العلوم الاقتصادية وعلوم التدبير المحاسبتي، والعلوم والتكنولوجيات الكهربائية، والعلوم التكنولوجيات الميكانيكية، والفنون التطبيقية، بالإضافة إلى المسالك المهنية.


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية