أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

هذه لائحة أسماء اللاعبين الجدد بتشكيلة الكوكب المراكشي


المراكشي - الجمعة 5 فبراير 2021



على بعد ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات الشتوية، تمكن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية أول أمس الثلاثاء إلى تعزيز ترسانته البشرية بثمانية لاعبين دفعة واحدة، بعد اقتناع مدرب الفريق محمد الكيسر بمؤهلاتهم التقنية والبدنية.
 

ووفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي" فيتعلق الأمر بكل من اللاعب "كولوس معاذ" الذي سبق أن جاور فريق بني ملال، و"زهوان سفيان" ذو 32 سنة يشغل مركز قلب الدفاع، وسبق أن لعب للعديد من الأندية كشباب الريف الحسيمي ورجاء بني ملال وشباب بنجرير، والمدافع صاحب 33 سنة "الكناوي إبراهيم" اللاعب السابق لأولمبيك أسفي، و "موساوي هشام" الذي سبق أن لعب لكل من شباب خنيفرة ويوسفية برشيد، و"الوهابي خالد" صاحب التجربة بفرق النادي القنيطري ،ورجاء بني ملال والجيش الملكي ويوسفية برشيد، ناهيك عن اللاعبين بنحساين محمد والكرماني يوسف عوض بهسايم محمد الخرماني يوسف.

 

وسبق للفريق المراكشي أن تعاقد مع كل من اللاعب "ياسين لكحل" و"سعود محمد" و"بوشتى يوسف" ليصبح مجموع اللاعبيين الذين تمكن الكوكب من ضمهم 11 لاعبا.
 

وأكدت مصادر مقربة على أن المكتب المسير الحالي بقيادة رضوان حنيش قد وضع ضمانات مالية مهمة لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا" بغية تأهيل اللاعبين الجدد بعقود احترافية.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات