أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

هذا ما قرره وكيل الملك بابتدائية مراكش بحق الشيخة "الطراكس"


المراكشي - الاثنين 18 يناير 2021



المحكمة الإبتدائية: قررت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، متابعة الشيخة "فاطمة الزهراء، ل" الشهيرة بلقب "الطراكس" في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها خمسة الآف درهم، و إحالتها على الغرفة الجنحية الضبطية بالمحكمة ذاتها قصد محاكمتها طبقا لفصول المتابعة.

 

وأحيلت الشيخة "الطراكس"، صباح اليوم الإثنين 18 يناير الجاري، على أحد نواب وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية في حالة سراح، حيث تم الإستماع إليها من طرف النيابة العامة بشأن المنسوب إليها، بعد ضبطها وهي بصدد إحياء حفل خطوبتها بحضور عشرات المدعوين في خرق لتدابير حالة الطوارئ الصحية.

 

وكانت عناصر الدائرة الأمنية الـ16 بملحقة الإزدهار بمقاطعة جليز، اعتقلت الشيخة "الطراكس" التي ستطفئ شمعتها الثلاثين الشهر المقبل، مساء يوم الخميس المنصرم، من داخل شقتها بحي السعادة 1 بمعية عشرات المدعوين لحفل خطوبتها من رجل خليجي.

 

و وفق المعطيات المتوفرة لصحيفة "المراكشي"، فإن المعنية بالأمر كانت تحيي حفل خطوبتها على ايقاعات فرقة شعبية بحضور عشرات المدعوات، قبل أن تتدخل السلطة المحلية لحظة علمها بالأمر بمعية عناصر الدائرة الأمنية المذكورة، لفض الإحتفال الذي نقلت جانبا منه على صفحتها بموقع "أنستغرام"،  حيث تم اقتياد الجميع في مقدمتهم الشيخة "الطراكس" و والدتها إلى مقر الأمن.

 

وبحسب نفس المعطيات، فإن النيابة العامة أمرت بمتابعة الشيخة في حالة سراح، في الوقت الذي تم فيه تغريم الباقين من أجل خرق حالة الطوارئ الصحية لحضور حفل الخطوبة الذي غاب عنه العريس، والذي خلق من الإستنفار في أوساط السلطات.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية