أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

"نيبا" للمحكمة: هذا اللي صورني تانقول: اللي ما حملش "حمزة مون بيبي الله يلعن بات بات أمو"


المراكشي .كوم - الخميس 6 فبراير 2020


اتهم "نيبا"، أثناء الاستماع إليه، اليوم الأربعاء أمام المحكمة الابتدائية بمراكش، كواحد من ضحايا صفحة النصب والابتزاز "حمزة مون بيبي"، (اتهم) مراسل إحدى الصحف الوطنية الالكترونية باستدراجه وتصويره في شريط فيديو يشتم فيه المواطنين.


ابتدائية مراكش: اعترف "نيبا"،  أثناء الاستماع إليه أمام المحكمة اليوم الأربعاء، باعتباره واحدا من ضحايا حساب "حمزة مون بيبي"، أنه يعرف جيدا المتهم "م.ض، الذي يشغل مراسلا من مراكش لإحدى الصحف الالكترونية، فيما نفى معرفته بالمتهمة "كلامور" والمتهم "عدنان".

وقال نيبا، للقاضي وهو يشير بأصبعه إلى المراسل الصحفي:" هاد السيد كال ليا أوقف قدام الكاميرا أو كول: اللي ما حملش حساب حمزة مون بيبي: " الله يلعن بات بات بات أمو". لينخرط جميع من كان يتابع أطوار جلسة المحاكمة في موجة من الضحك، ما اضطر رئيسها إلى طردهم جميعا من القاعة.

وبحسب "نيبا"، فإنه فوجئ بنشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من طرف المراسل الصحفي المذكور، مضيفا، حول علاقته بكل من، "كلامور" و"عدنان" أنه  لا يعرفهما  ولم يسبق أن التقاهما، مقابل تأكيله على معرفته الوثيقة بالمراسل الصحفي.

وبحسب :نيبا"، فإن المراسل الصحفي، استغل علاقته الوطيدة بأفراد أسرته، وتمكن من استعمال صور إحدى بناته في شريط فيديو في أوضاع مخلة ومخجلة، ما تسبب له ولأفراد أسرته في أضرار نفسية ومعنوية.

هذا، وقد استمعت المحكمة إلى الضحايا والمتهمين الثلاثة خلال جلسة اليوم، فيما قررت إرجاء المرافعات إلى جلسة يوم 11 فبراير المقبل.

وكانت الجلسة قد شهدت صخبا ونقاشا حادا بين المحامين ورئيس الجلسة، بعد أن أكد الأخير جاهزية الملف للمناقشة، في الوقت الذي تمسك الدفاع بملتمسه من أجل تمكينه من مهلة للإطلاع على الملف، بالنظر إلى أن بعضهم تقدم لمؤازرة بعض الأطراف لأول مرة في هذه الجلسة، وهو الأمر الذي جعل رئيس الهيئة يقرر رفعها للتداول، قبل أن تعود الهيئة ويقرر رئيسها جاهزية الملف.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية