أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

نشرة خاصة: رياح عاصفية وزخات رعدية بأقاليم جهة مراكش


المراكشي - الجمعة 8 يناير 2021



أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن يشهد عدد من مناطق المملكة زخات مطرية رعدية قوية، وهبوب رياح عاصفية محلية قوية، وتساقطات ثلجية ابتداء من اليوم الجمعة وإلى غاية يوم الإثنين المقبل.

 

و من المتوقع أن تهم زخات مطرية رعدية قوية (40- 70 ملم)، ابتداء من الساعة الواحدة من زوال اليوم وإلى غاية الساعة التاسعة من صباح غد السبت ، عمالات وأقاليم، منها إقليم الصويرة بجهة مراكش آسفي. 

 

وستشهد عمالات وأقاليم المملكة من بينها إقليم شيشاوة، وإقليم أسفي زخات مطرية رعدية قوية تتراوح مقاييسها بين 20 و40 ملم.

 

وابتداء من غد السبت على الساعة الرابعة زوالا وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الأحد، من المرتقب نزول زخات مطرية رعدية قوية (30-70 ملم) بإقليم أسفي. 

 

وأوضحت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن هذه الأمطار الرعدية ستكون مصحوبة محليا بتساقط للبرد.

 

وأشارت المديرية، في نشرة من المستوى البرتقالي، إلى أن رياحا عاصفية محلية قوية (70- 100 كلم/ في الساعة) ستهم اليوم الجمعة من الساعة الواحدة بعد الزوال إلى غاية الحادية عشرة ليلا ، عمالات وأقاليم، من بينها عمالة مراكش، وأقاليم الصويرة، والرحامنة، وآسفي، واليوسفية.

 

وأضافت المديرية، في نشرة من المستوى البرتقالي، أن إقليم الحوز سيعرف تساقطات ثلجية ابتداء من 1200 م (20-30 سم/24 ساعة) من السبت إلى يوم الاثنين.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات