المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

نشرة إنذارية: زخات رعدية وثلوج وانخفاض الحرارة لناقص 8 درجات بالحوز


المراكشي - و م ع - الخميس 18 مارس 2021



أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية، من اليوم الخميس إلى السبت المقبل، عددا من أقاليم المملكة.

 

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن هذه الزخات الرعدية من المحتمل أن تكون مصحوبة محليا برياح قوية وتساقط للبرد، بالإضافة إلى أمطار رعدية معتدلة (من 15 إلى 25 ملم)، يوم غد الجمعة، بعدد من الأقاليم من بينها إقليم الحوز بجهة مراكش آسفي.

 

وأضافت النشرة الإنذارية أن تساقطات ثلجية (من 15 إلى 25 سم/24 ساعة) ستهم، من الساعة الثالثة زوالا من اليوم الخميس إلى الساعة الحادية عشرة مساء من السبت المقبل، أقاليم من بينها الحوز.

 

وأوردت المديرية أن طقسا باردا تتراوح درجاته الدنيا ما بين ناقص 8 وناقص درجتين، ودرجاته العليا ما بين ناقص 2 و3 درجات، سيهم يومي السبت والأحد، مرتفعات الحوز وأقاليم أخرى خارج الجهة.

 



1.أرسلت من قبل حميد ايت الأجر في 19/03/2021 11:24
حدث ثقافي : صدور النسخة الثانية من كتاب للأستاذ الباحث مصطفى فنتير المناضل اليساري عن القايد عيسى العبدي بعثت بصورة غلافه لكم الاخ عزيز مع الإخبار على الواتساب لما خبرتهفيكم من اهتمام بالشأن الثقافي والإبداع للقلعة الحمراء ومناضليها تحياتي للاخ عزي بطراح.

تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات