أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

نشرة إنذارية: تساقطات ثلجية بالحوز وشيشاوة وأمطار رعدية بالقلعة والرحامنة


المراكشي - السبت 27 فبراير 2021



من المرتقب أن يعرف إقليمي الحوز وشيشاوة تساقطات ثلجية اعتبارا من اليوم السبت إلى غاية يوم غد الأحد، تتراوح ما بين 10 إلى 30 سنتيمتر خلال 24 ساعة، حسب نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي للمديرية العامة للأرصاد الجوية.
 

وتهم هذه التساقطات الثلجية المرتفعات ابتداء من  علو 1400م، حيث تشمل أيضا أقاليم أزيلال وبني ملال وميدلت وورزازات وتارودانت وتنغير، فيما من المنتظر أن تهم تساقطات ثلجية ضعيفة (من 10 إلى 15 سم)، خلال نفس الفترة، مرتفعات الأطلس المتوسط (إفران وبولمان).

 

وحسب ذات النشرة من المرتقب أن يشهد إقليم قلعة السراغنة وإقليم الرحامنة زخات مصحوبة محليا بتساقط للبرد وزخات رعدية معتدلة (من 15 إلى 25 ملم)، اعتبارا من يوم غد الأحد من الساعة الرابعة زوالا إلى الساعة الحادية عشرة مساء إلى جانب أقاليم وعمالات خريبكة وسطات والفقيه بن صالح. فيما ستهم  ابتداء من اليوم السبت على الساعة الثالثة زوالا إلى غاية الساعة الثامنة مساء، أقاليم وعمالات فاس وسطات والحاجب واليوسفية ومكناس.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات