المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

نزالات حارقة تنتظر الأندية المراكشية ببطولة الهواة


المراكشي - السبت 23 يناير 2021



نزالات حارقة تنتظر الأندية المراكشية ببطولة الهواة
تدخل يوم الأحد المقبل أندية الهواة المراكشية غمار الدورة السادسة من فعاليات البطولة الوطنية في قسمها الأول، حيث سيجد متصدر سبورة الترتيب ب13 نقطة أولمبيك مراكش نفسه ضيفا ثقيلا على مطارده المباشر مولودية آسا، فارق النقطتين الذي يفصل الفريقين بعضهما البعض يجعل من المواجهة قمة الدورة، إذ سيكون أمل تحقيق نتيجة إيجابية مطمح الطرفين، واقع يفرض على أبناء هشام الطلباوي استثمار فوز الجولة الماضية والحفاظ على سجلهم خال من الهزيمة لحدود الساعة.
 

من جهة أخرى، يستضيف وصيف الترتيب العام ب11 نقطة الإتفاق المراكشي رابع الترتيب العام بثمان نقط جمعية نجاح سوس على أرضية الملحق الرئيسي للملعب الكبير، سجال يتطلب الحيطة والحذر من المحليين وتعويض ضياع نقطتي المباراة الماضية، سيما وأن الخصم السوسي منح مؤشرات القوة خلال بطولة هذا الموسم.

 

مولودية مراكش العاشر بخمس نقط وبعد استرجاع نسقه التنافسي نسبيا خلال الدورتين الماضيتين، سيكون أمام امتحان حقيقي هذه الدورة عندما يرحل لمنازلة مولودية طرفاية القابع في الصف 14 بأربع نقط، مواجهة سيكون فيها هامش الخطأ ممنوع على طرفيها، من أجل تسلق المراتب والابتعاد عن المنطقة المكهربة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات