أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

نتائج وبرنامج مقابلات الكوكب المراكشي للسلة في منافسات "البلاي أوف"


المراكشي - السبت 17 يوليوز 2021



يخوض فريق الكوكب المراكشي للسلة مباريات اليوم الثاني، أمام كل من المغرب الفاسي وشباب الريف الحسيمي، إذ يخوض ذكور الكوكب مباراة الجولة الثانية مساء اليوم السبت 17 يوليوز الجاري، على الساعة الثامنة، أمام المغرب الفاسي بالقاعة المغطاة  11 يناير بفاس، بينما تنازل الإناث نادي شباب الريف الحسيمي، عشية يومه ابتداء من الساعة الخامسة، بالقاعة المغطاة الزرقطوني بحي المسيرة الأولى بتراب مقاطعة المنارة.
 

وافتتح نادي الكوكب المراكشي منافسات "البلاي أوف"، أمس الجمعة 16 يوليوز الجاري، بفوز عناصره ذكورا وإناث، حيث تمكن ذكور الكوكب من الانتصار على اتحاد طنجة بنتيجة 90 نقطة مقابل 72 نقطة، فيما أكرمت الإناث وفادة الفريق السلاوي بواقع 77 نقطة مقابل 49.

 

وفي سياق متصل انهزمت أمس إناث الأمل الرياضي الصويري بنتيجة 51 مقابل 76 للنادي الرياضي المكناسي، خلال لقاء الجولة الأولى الذي احتضنته القاعة المغطاة المسيرة بمكناس.

 

ومن جهة أخرى يخوض نادي أولمبيك اليوسفية مباراة مصيرية أمام مجد طنجة، على الساعة الثانية بعد زوال اليوم، لانتزاع بطاقة العبور إلى نهائي القسم الوطني الأول إناث.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات