أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

ممثلا مراكش بالقسم الأول هواة يعقدان جمعيهما العاميْنِ


المراكشي - الخميس 5 نونبر 2020



ممثلا مراكش بالقسم الأول هواة يعقدان جمعيهما العاميْنِ

كشف فريقي أولمبيك مراكش ومولودية مراكش لكرة القدم، الممارسين بالقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب عن موعد عقد جمعيهما السنويين العاديين.

  

وسيعقد الجمع العام الخاص بفريق الأولمبيك يوم 17 نونبر الجاري بمقر دار الثقافة بالحي الحسني، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، فيما الجمع العام المتعلق بالفريق الأخضر سيعقد في نفس التوقيت يوم 18 من نفس الشهر، وذلك بمقر غرفة الصناعة التقليدية بعرصة الحامض، إذ ستعرض من خلال الجمعين العامين التقارير المالية والأدبية الخاصة بالموسم الكروي 2019-2020. 

 

ويشار أن فريق أولمبيك مراكش كان قريبا من انتزاع ورقة الصعود للقسم الوطني هواة، لولا تضييعه لبعض النقاط في آخر الجولات، خاصة خارج الميدان، حيث انهى الموسم في المرتبة الثانية وراء الصاعد "هلال تراست"، الذي تمكن من الإطاحة به نهاية الأسبوع المنصرم من الكأس الغالية بعقر داره بأكادير، ليضمن أبناء الطلباوي مكانا لهم في الدور الثالث.

 

 فيما الممثل الآخر للمدينة الحمراء بالقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، فقد أنهى الموسم في المرتبة السابعة برصيد 40 نقطة، بينما منافسات كأس العرش ودعها من الدور الأول.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات